زاكروس - أربيل
علّقت الولايات المتحدة الإثنين عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 آب، وذلك بموجب مذكرة التفاهم التي وقّعتها مع طهران الأسبوع الماضي.
ووفق الإعلان المنشور على موقع وزارة الخزانة الأميركية، فإنّ "جميع التعاملات" التي كانت "محظورة" سابقا في ما يتعلق بإنتاج وبيع ونقل المحروقات الإيرانية "مصرّح بها حتى 21 آب الساعة 00,01" بتوقيت واشنطن.
التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن