Erbil 28°C السبت 27 حزيران 00:44

إقليم كوردستان.. مشروع استراتيجي لزيادة إنتاج الطاقة الكهربائية في محطة السليمانية

زاكروس - أربيل

تمكّنت الفرق الفنية التابعة لوزارتي الموارد الطبيعية والكهرباء في حكومة إقليم كوردستان، وبالتنسيق مع فرق شركتي "كار" و"دانة غاز"، وفي غضون ست ساعات فقط، من ربط الأنبوب الغازي الجديد لحقل كورمور بمحطة إنتاج الكهرباء في السليمانية بنجاح.

وذكرت وزارتا الموارد الطبيعية والكهرباء بحكومة كوردستان، أنه "بفضل اعتماد وزارة الكهرباء على محطات أخرى لتوليد الطاقة، لم يؤثر ربط الأنبوب الجديد وإيقاف محطة السليمانية مؤقتاً على تزويد المواطنين بالكهرباء".

وبينتا أن "هذا المشروع أسهم بشكل مباشر في رفع مستوى إنتاج الطاقة الكهربائية في محطة السليمانية".

وتقدمت الوزارتين "بخالص الشكر والتقدير إلى الفرق الفنية وكافة العاملين في شركتي "كار" و"دانة غاز" على إنجاز هذا المشروع الحيوي والاستراتيجي".

الأخبار كوردستان

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن

الرد كضيف

هل ترغب في تلقي إشعارات؟
ابق على اطلاع بآخر أخبارنا وأحداثنا.